اعلان

إقالة فيريرا.. أول قرارات مرتضى منصور المتوقعة بعد هزيمة الزمالك من الأهلي

فيريرا 1
فيريرا 1

إقالة فيريرا، حيث دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاجتماع طارىء في الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة، لبحث مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة.

إقالة فيريرا.. أول قرارات مرتضى منصور المتوقعة بعد هزيمة الزمالك من الأهلي

ومن المتوقع أن تتم إقالة جوسفالدو فيريرا من تدريب الزمالك، بعد سلسلة النتائج السلبية التي يقدمها فريق كرة القدم بنادي الزمالك، مؤخرًا والتي آخرها فوز الأهلي على الزمالك بثلاثية نظيفة.

أرقام فيريرا مع الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي

لعب الزمالك تحت قيادة فيريرا، 78 مباراة، حقق الفوز في 55 مباراة، تعادل في 15، وخسر 10، فهل تتم إقالة فيريرا بعد الهزيمة أمام الأهلي اليوم؟

فيريرا 1 فيريرا

الأهلي يصعق الزمالك بثلاثية «كهربا وشريف» ويغرد وحيدًا في صدارة الدوري

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزُا ثمينًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود عبد المعم كهربا هدف الافتتاح للأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل إضافة محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وأحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة، ابتعد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26في المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل