اعلان

لدعم الهجوم .. الأهلي يجدد مفاوضاته مع بشكتاش بشأن ضم موليكا

موليكا
موليكا
كتب : أحمد حسن

يسعى مسوؤلو النادي الأهلي، في غلق ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإمكانية إضافته في قائمة الفريق المستعدة للمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وجدد النادي الأهلي مفاوضاته مع نادي بشيكتاش التركي، وذلك من أجل ضم المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، وذلك لتدعيم مركز خط الهجوم.

أمير توفيق في تركيا لحسم التعاقد مع موليكا

علم' أهل مصر' من مصادره أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سافر إلى تركيا خلال الساعات الماضية، وذلك للتفاوض مع نادي بشكتاش التركي، بشأن مسألة إنتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا إلى صفوف النادي الأهلي.

وأوضحت المصادر أن الأهلي قدم عرض مالي يبلغ قدره 3 ونص مليون دولار بجانب بعض الإضافات ليصبح السعر الإجمالي 4 مليون دولار مقابل إنتقال موليكا، لكن يرغب النادي التركي في الحصول على 5 مليون دولار وهذا ما يرفضه مسوؤلو القلعة الحمراء ويأملوا في حسم الصفقة على السعر التي تم رصده من قبل مجلس الإدارة، وفي حالة إصرار مسؤولو بشيكتاش أشارت المصادر أن الأهلي سوف ينسحب من الصفقة ويبحث عن لاعب بديل.

وأكد المصدر أن الأهلي ينتظر رد إدارة نادي بشكتاش خلال الساعات القليلة المقبلة، اذا رد بشكتاش بالموافقة سيوقع موليكا، وإذا طلب زيادة مالية سوف ينسحب الأهلي من الصفقة و الذهاب للخطة البديلة من قبل إداراة التعاقدات.

يعد موليكا هو الاخيتار الأول في خط الهجوم من جانب مسؤولو الأهلي والجهاز الفني برئاسة مارسيال كولر.

موليكا

أرقام موليكا

شارك جاكسون موليكا مع بشكتاش في 18 مبارة هذا الموسم، سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

الأهلي يصعق الزمالك بثلاثية «كهربا وشريف» ويغرد وحيدًا في صدارة الدوري

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزُا ثمينًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود عبد المعم كهربا هدف الافتتاح للأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل إضافة محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وأحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 89.

الأهلي

وبتلك النتيجة، ابتعد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26في المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً