اعلان

سيد معوض: كهربا كان موفقًا أمام الزمالك.. ولا اتفق مع تصريحات طارق العشري ضد الهاني

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، كان موفقًا بشكل كبير في المباريات الأخيرة بعد عودت مجددًا للمشاركة مع الفريق

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'كهربا لاعب دولي ومتواجد دائمًا في منتخب مصر، وهو من الأسماء الهامة، والأندية الكبرى دائما في حاجة لكواليتي لاعبين مميزين مثل كهربا، وكلما تواجد لاعبين دوليين في أي فريق يكون افضل'.

سيد معوض سيد معوض

وواصل: 'لست متفق مع طارق العشري وتصريحاته الأخيرة ضد الهاني سليمان حارس المرمى، وكيف سيقوم الحارس بتعمد التفويت، وهل سيهدر ما فعله على مدار عشرين عامًا، وهناك أخطاء عديدة للحراس في العالم كله، حتى البديل عمر صلاح كاد أن يتسبب في هدفا للأهلي'.

وتابع معوض: 'لا يجب أن يخرج أي مدرب للحديث عن اللاعبين بهذه الطريقة، لم أرى خلال مسيرتي في الملاعب أنه تم الاتفاق على رحيل مدرب، لو الهاني سليمان كان يتعمد التفويت كان سيقوم بعملها بطريقة ذكية، ما حدث سوء توفيق، وقبل المباراة كان في حالة عدم تركيز بسبب المنشورات وهجوم جماهير الأهلي'.

وأكمل: 'كان هناك سوء حظ واجه الهاني سليمان، ولو كان متعمدًا لدخول الكرة مرماه، لن يفعل بهذا الشكل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة