اعلان

رومانو: إيفرتون قرر رحيل لامبارد

أهل مصر
فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي إيفرتون من رحيل فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد النتائج السلبية التي تلقاها الفريق خلال الموسم الحالي (2022- 2023).

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن مجلس إدارة نادي إيفرتون، قرر رحيل فرانك لامبارد، موضحًا أن إدارة النادي الإنجليزي ستصدر بيانًا خلال الساعات القليلة القادمة تُعلن فيه إقالة المدرب.

يُذكر أن إيفرتون سقط أمام وست هام يونايتد بنتيجة (2- 0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل إيفرتون المركز الـ19 وقبل الأخير من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً