اعلان

بعد إراحته أمام البنك الأهلي.. على معلول في إجازة قصيرة بتونس

معلول
معلول
كتب : أحمد حسن

غادر اللاعب الدولي التونسي علي معلول، ظهير آيسر النادي الأهلي، مطار القاهرة متجهًا إلى تونس، متسغلًا الراحة التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

كولر ومعلول

كولر يمنح معلول راحة 48 ساعة

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعب علي معلول راحة لمدة 48 ساعة وعدم مشاركته في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري المصري.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن كولر استبعد معلول من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة البنك الأهلي وذلك لإراحته خوفًا عليه من تعرضه للإصابة بسبب الاجهاد، وأشار المصدر أن تلك الخطوة من أجل تجهيز معلول بكامل طاقته وجاهزيته الفنية والبدنية قبل الذهاب للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأوضح المصدر أن معلول استغل إراحته وقرر السفر إلى تونس لزيارة أقاربه قبل العودة والسفر رفقة بعثة النادي الأهلي المقرر لها أن تغادر القاهرة متجهة إلى المغرب يوم 29 من الشهر ذاته من أجل المشاركة في مونديال الأندية، وافتتاح مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي، المقرر لها يوم1 فبراير.

معلول

الأهلي يحسم موقف معلول من مباراة البنك

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، موقف النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، من مباراة الفريق ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وقرر مارسيل كولر منح علي معلول راحة لمدة 48 ساعة، وذلك نتيجة تعرضه لإجهاد عضلي عقب مباراة الأهلي والزمالك.

ويخشى مارسيل كولر من تفاقم إصابة علي معلول، وهو ما جعله يُفضل منحه راحة لمدة يومين، ليغيب عن مباراة البنك الأهلي، وحتى يكون جاهزًا لمواجهات الفريق في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع البنك الأهلي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً