اعلان

الغندور حكمًا لمباراة الأهلي والبنك.. وعبد العزيز السيد لـ الزمالك والمحلة

أهل مصر
الأهلي
الأهلي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022- 2023.

وذكر اتحاد الكرة أن أحمد الغندور هو الذي سيتولى القيادة التحكيمية لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري بمعاونة كل من؛ أحمد توفيق طلب وسمير جمال، بجانب وجود صبحي العمراوي حكمًا رابعًا.

ويقود محمد صباحي مهمة تقنية الفيديو في مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بمساعدة هاني خيري.

حكم مباراة الزمالك وغزل المحلة

وعلى الجانب الآخر، يقود عبد العزيز السيد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري، بمعاونة كل من؛ سامي هلهل ويوسف البساطي، بجانب محمد العتباني، الحكم الرابع.

ويتولى محمد الشناوي مهمة تقنية الفيديو في مباراة الزمالك وغزل المحلة، بمساعدة شهاب راشد.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع البنك الأهلي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

كما يلتقي الزمالك مع غزل المحلة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً