اعلان
اعلان

فاركو يعلن رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق

ايهاب جلال
ايهاب جلال
كتب : أهل مصر

استقر إيهاب جلال على الاعتذار عن الاستمرار فى القيادة الفنية لفريق فاركو، ووافق مجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز الدين يشار على اعتذار إيهاب جلال وتمنى له التوفيق فى المرحلة المقبلة.

فاركو يعلن رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق

ومن المقرر أن يقود أحمد خطاب مران فاركو اليوم الثلاثاء لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ايهاب جلال

وعقد مجلس إدارة نادى فاركو، برئاسة عز الدين بشار، جلسة مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، منذ ساعات لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة.

فاركو يعلن رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق

وقاد إيهاب جلال فاركو منذ 17 ديسمبر 2022 خلفاً للبرتغالى نونو ألميدا في 8 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد على سموحة بهدفين دون رد، بينما حقق ثلاثة تعادلات مع غزل المحلة والطلائع وسيراميكا، وتلقى أربع هزائم من الأهلى وفيوتشر وبيراميدز وإنبى، وسجل الفريق البرتقالى تحت قيادته 5 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

ويستعد فاركو لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها الخامسة مساء السبت المقبل على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل فاركو المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، بعدما لعب 15 مباراة، حقق الفوز في مباراتين وتعادل فى سبع مواجهات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 16.

وخسر فاركو مباراته الأخيرة مع إنبى بهدف دون رد في الوقت القاتل من عمر مباراة الفريقين بالجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً