اعلان

إيهاب جلال وفاركو.. فوز وحيد في 8 مباريات

ايهاب جلال
ايهاب جلال
كتب : أحمد حسن

تولى المدرب إيهاب جلال مهمة تدريب فريق فاركو في 17 ديسمبر 2022، بعد أن أعلنت إدارة النادي الاستغناء عن المدرب نونو ألميدا بسبب سوء النتائج.

رحيل إيهاب جلال عن فاركو

ايهاب جلال

لم يحقق المدرب إيهاب جلال إلا فوز وحيد في 8 مباريات على رأس القيادة الفنية لـ فاركو، وكان الفوز الوحيد أمام فريق سموحة بثنائية نظيفة، بينما خسر أمام الأهلي، ثم غزل المحلة و فيوتشروطلائع الجيش و سيراميكا كليوباترا و بيراميدز وأخيرًا إنبي.

وقاد إيهاب جلال فاركو منذ 17 ديسمبر 2022 خلفاً للبرتغالى نونو ألميدا في 8 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد على سموحة بهدفين دون رد، بينما حقق ثلاثة تعادلات مع غزل المحلة والطلائع وسيراميكا، وتلقى أربع هزائم من الأهلى وفيوتشر وبيراميدز وإنبى، وسجل الفريق البرتقالى تحت قيادته 5 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

ايهاب جلال

ويستعد فاركو لمواجهة المصري البورسعيدى المقرر لها الخامسة مساء السبت المقبل على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل فاركو المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، بعدما لعب 15 مباراة، حقق الفوز في مباراتين وتعادل فى سبع مواجهات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 16.

وخسر فاركو مباراته الأخيرة مع إنبى بهدف دون رد في الوقت القاتل من عمر مباراة الفريقين بالجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم