اعلان

مرتضى منصور يعلن رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه مدربًا للزمالك

فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد حسن

قرر مجلس إدارة، برئاسة مرتضى منصور، توجيه الشكر إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، عن نادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة واستمرار النتائج السلبية.

فيريرا

مرتضى منصور يصدر بيان رسمي برحيل فيريرا

ونشر مرتضى منصور بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا : قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير :

توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية ، واستمرار امير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، بجانب استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الاول .

وتعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الاول، كما أعلن تعيين كلا من : حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، و الكابتن محمود فايز محلل اداء، بجانب استمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، التعاقد مع مدرب احمال اجنبي .

وأكد مرتضى منصور في البيان أن الجهاز مستمر لنهاية الموسم، وطالب الجماهير بالدعم الجماهيري.

وتلقى الزمالك ضربة موجعة بالهزيمة أمام زعيم الفلاحين بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتراجع فريق الزمالك للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)