اعلان

الزمالك مٌهدد بالغياب عن المشاركة الإفريقية في الموسم المقبل.. اعرف التفاصيل

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تهديد عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وذلك في ظل سوء نتائج الفريق واحتلاله المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

يعاني الزمالك في الوقت الحالي في ظل استمرار سلسلة النتائج السلبية، وخسر الفريق الأبيض أمام نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

وبتلك الهزيمة، تراجع الزمالك للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة فقط.

وأصبح الزمالك في خطر عدم التأهل لدوري أبطال إفريقيا، حيث يتبقي مباراتين على انتهاء الدور الأول، وفي ظل احتمالية اختيار الأندية المشاركة في إفريقيا في الموسم الجديد بترتيب الدور الأول فالزمالك لن يشارك في البطولة الإفريقية إذا استمر بالمركز الخامس.

ويتبقى للزمالك مباراتين فقط قبل نهاية الدور الأول، حين يقابل فيوتشر 29 يناير، وأخيرًا فاركو يوم 6 فبراير.

الزمالك

مرتضى منصور يعلن رحيل فيريرا وتعين أسامة نبيه مدربًا للزمالك

قرر مجلس إدارة، برئاسة مرتضى منصور، توجيه الشكر إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، عن نادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة واستمرار النتائج السلبية.

ونشر مرتضى منصور بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلًا : قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير :

توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية ، واستمرار امير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، بجانب استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الاول .

وتعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الاول، كما أعلن تعيين كلا من : حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، و الكابتن محمود فايز محلل اداء، بجانب استمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، التعاقد مع مدرب احمال اجنبي .

وأكد مرتضى منصور في البيان أن الجهاز مستمر لنهاية الموسم، وطالب الجماهير بالدعم الجماهيري.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً