اعلان

أفشة: مستمر مع الأهلي.. والحديث عن رغبتي بعروض خارجية غير صحيح

أهل مصر
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

نفي

نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، الحديث الذي تم تداوله؛ حول تطرق اللاعب إلى عروض خارجية عن النادي الأهلي أو الرحيل عن الأهلي خلال الفترة الحالية.

عروض مجدي أفشة

وأكد "أفشة"، أن ما يتم تداوله غير صحيح، وحال وجود أية عروض أو انتقالات سوف يتم الحديث عنها بشكل واضح عبر "البث المباشر"، مؤكدا أنه لا توجد لديه حسابات شخصية غير التي يعلن من خلالها فقط.

منشور مجدي أفشةأفشة

وأضاف نجم النادي الأهلي، أنه لا يركز حاليا سوى في المواجهات التي يخوضها النادي الأهلي، ومشوار النادي في كأس العالم للأندية المقامة في المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي يفوز على البنك الأهلي

وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقةالدوري المصري لكرة القدم.

وسجل محمد شريف هدف التقدم للأهلي في شباك البنك، في الدقيقة 31.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 37، وضعته في المركز الأول، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)