اعلان
اعلان

مرتضى منصور: اللاعب اللي مش عاوز الزمالك يجيب عرض ويمشي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك، على قرار مجلس الإدارة برحيل المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القلعة البيضاء؛ واختيار أسامة نبيه خلفا له في قيادة الفريق الأبيض.

رسالة مرتضى منصور للفريق

وقال 'منصور'؛ خلال تصريحات صحفية، صباح اليوم الأربعاء؛ عبر قناة 'الزمالك، إن أسامة نبيه يدرك جيدا ما يعانيه لاعبو الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن كل لاعب في الفريق سوف يعاود اللعب في مركزه مرة أخرى.

وتابع رئيس نادي الزمالك، موجها حديثه للجمهور: 'اللاعب اللي مش عاوز الزمالك يجيب عرض ويمشي مهما كان اسمه، ومش هسمح تعكننوا علي الجماهير'.

رحل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن نادي الزمالك، بعدما قرر قرر مجلس إدارة، برئاسة مرتضى منصور، توجيه الشكر له ولجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة واستمرار النتائج السلبية.

الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه

أسامة نبيه مديرا فنيا.

أمير مرتضى منصور مشرفًا على الكرة.

حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين.

محمود فايز محللا للأداء.

أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى.

والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

مرتضى منصور يصدر بيانا رسميا برحيل فيريرا

ونشر مرتضى منصور بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا : قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير :

توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية ، واستمرار امير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، بجانب استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الاول .

وتعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الاول، كما أعلن تعيين كلا من : حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، و الكابتن محمود فايز محلل اداء، بجانب استمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، التعاقد مع مدرب احمال اجنبي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء