اعلان

بعد إقالته.. كشف حساب فيريرا في ولايته الثانية مع الزمالك

فيريرا
فيريرا
كتب : أحمد حسن

انتهت الرحلة الثانية الخاصة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، داخل نادي الزمالك، وذلك بعدما قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، توجيه الشكر له الجهاز المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة واستمرار النتائج السلبية.

فيريرا

غزل المحلة يكتب نهاية فيريرا الحزينة مع الزمالك في ولايته الثانية

شهدت الولاية الثانية لفيريرا مع نادي الزمالك، بعض النجاحات منها الفوز ببطولة الدوري وكأس مصر، لكن على المستوى الإفريقي لم يحقق الفريق الأبيض أي النجاحات.

وكتب غزل المحلة النهاية الحزينة لمسيرة البرتغالي مع الفارس الأبيض، وذلك بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليزيد من معاناة أبناء ميت عقبة بقيادة فيريرا، حيث يعاني الزمالك منذ بداية عام 2023، ولم ينجح في تحقيق الفوز في أي من المباريات، خاض الفريق 6 مباريات خسر فيهم 4 ، وتعادل مرتين، ولم يستطيع في أخر 5 مباريات بالدوري حصد الزمالك سوى حصد نقطتين فقط من 15 نقطة أي أنه أهدر 13 نقطة.

بعد رحيله.. أرقام فيريرا مع الزمالك في الولاية الثانية

خاض فريق الزمالك تحت قيادة فيريرا فى الولاية الثانية 53 مباراة

قاد فيريرا فريق الزمالك للفوز في 32 مباراة

تعادل فريق الزمالك في 13 مباراة

خسر فريق الزمالك في 7 مباريات

سجل فريق الزمالك 83 هدفا

استقبلت شباك فريق الزمالك 35 هدفا

خرج فريق الزمالك بشباك نظيفة في 26 مباراة

حصد فريق الزمالك تحت قيادة فيريرا فى الولاية الثانية لقب الدوري المصري 22 / 2021

توج فريق الزمالك تحت قيادة فيريرا فى الولاية الثانية بلقب بطولة كأس مصر 21 / 2020.

فيريرا مع الزمالك

مرتضى منصور يصدر بيان رسمي برحيل فيريرا

ونشر مرتضى منصور بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا : قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير :

توجية الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية ، واستمرار امير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، بجانب استمرار الكابتن اسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الاول .

وتعيين الكابتن اسامة نبية مديرا فنيا للفريق الاول، كما أعلن تعيين كلا من : حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، و الكابتن محمود فايز محلل اداء، بجانب استمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، التعاقد مع مدرب احمال اجنبي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا