شيكابالا مودعًا فيريرا:«أسطورة رغم أنف من يحاول التقليل منك»

ِشيكابالا
ِشيكابالا

وجه محمود عبد الرازق "شيكابالا'لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك، رسالة عبر حسابه الشخصي بعد رحيل جوسفالدو فيريرا المدير الفني عن قيادة الفريق.

وكتب شيكابالا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدا'.

وأضاف'بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحمد جماهير النادي، أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا على كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان'.

وأوضح'الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد، إلا أنه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدى للبعض أنه صفري بدون بطولات وحققنا ثنائي الدوري والكأس كما فعلها مسبقا'.

وأكمل 'يجب أن أتوجه بالشكر والتقدير على ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق وسيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك'.

وواصل'للتوضيح، جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناء على وعكة صحية قد تعرضت لها وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشيع أنه تم استبعادي لأسباب فنية'.

واختتم شيكابالا رسالته 'اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لسبها والدها على الهواء