اعلان

كلاتنبرج: اتحاد الكرة قال لي لن نستطيع أن نفعل شيئا مع إساءات رئيس الزمالك

أهل مصر
كلاتنبرج
كلاتنبرج

كشف مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق، عن كواليس رحيله عن منصبه من اتحاد الكرة المصري.

كلاتنبرج: حازم إمام يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة

وقال الإنجليزي مارك كلاتنبرج، خلال تصريحات تلفزيونية: "حازم إمام يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة، ولا أعرف لماذا لم يتحرك، اتفقنا على عدم منحي راتب من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وعدت إلى مصر بالفعل يوم 13 ديسمبر الماضي.

وأضاف كلاتنبرج: خلال فترة كأس العالم عملت لمصر بشكل يومي، رغم إن المتوقع وقت عمل التعاقد كان عدم وجود مباريات الدوري خلال المونديال، عقدي لا يتضمن ضرورة وجودي في مصر بشكل دائم ولكن بعد توقيع العقود تغير كل شيء.

وأكمل: أرسلت لوليد العطار خطة العمل، وسياسة مواقع التواصل الاجتماعي، ولوائح التحكيم يوم 18 يناير ولكنه لم يرد على رسائلي، تعييناتي للحكام تم تغييرها، وعليكم أن تسألوا عن السبب.

واختتم رئيس لجنة الحكام السابق تصريحاته: سألت مجلس إدارة اتحاد الكرة عن إساءات رئيس الزمالك لي في اجتماعي معهم، قالوا لي لن نستطيع أن نفعل شيئا، أنتم في مصر تمتلكون عددا من الحكام الجيدين، وعددا من الحكام الخائفين.

بسمة وهبة تهاجم كلاتنبرج

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة علقت على هجوم الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، على الكرة المصرية قائلة: "3 حاجات بيخرجوني عن شعوري، وهم مصر والدين والأزهر.. والحكم كلاتنبرج هاجم اليوم الكرة المصرية".

وخلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" تابعت وهبة: "كلاتنبرج فاشل وبيعلق شماعة فشله على كلام ليس له أي أساس من الصحة، أنت نسيت أنك مطرود من السعودية بفضيحة؟".

أسباب رحيل كلاتنبرج

وأكملت: "كلاتنبرج قرر يمشي من مصر بسبب خوفه من تهديدات جماهير نادي الزمالك واتهامات بالمثلية الجنسية والشذوذ"، متابعة: "ياراجل دا انت طولك 2 متر خايف من إيه؟".

واسترسلت: "فشلت في فبركة القصة عشان تكسب تعاطف الناس.. وحاولت تظهر بأنك الضحية".

واختتمت: "بلادنا مبيحصلش فيها الكلام دا.. وألعب بـ حاجة تانية غير الأمن والأمان في مصر، أنت راجل قمّاص يا كلاتنبرج".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً