اعلان

أسامة خليل: "ميدو" ليس رجل المرحلة في الإسماعيلي.. ولابد من وجود مدرب من أبناء النادي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد أسامة خليل نجم الاسماعيلي السابق، أنه يجب التركيز حاليا على ضرورة تصحيح المسار داخل قلعة الدراويش، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يعانون من عدم الحصول على رواتبهم.

وقال خليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'حسني عبدربه يريد عمل شئ للنادي الاسماعيلي، لكن جميع المبادرات حاليا ليس لها أي صدى، يجب رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين، ولا يجب بيع أي لاعب من القوام الأساسي في الوقت الحالي، النادي كان يخطأ في بيع لاعبيه خلال سنوات سابقة'.

وأضاف: 'بيع اللاعبين كان استسهال من مسئولي النادي الاسماعيلي، وكان يجب على أحمد حسام ميدو التركيز التام بعيدا عن أي عمل اعلامي يقوم به حاليا'.

وواصل: 'ميدو ليس رجل المرحلة في النادي الإسماعيلي مع احترامي التام لقدراته وامكانياته، وأتمنى وجود واحد من الإسماعيلية مثل محمد وهبة وحمزة الجمل، والأخير كان يسير بشكل جيد خلال الموسم الماضي'.

أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو

وزاد: 'الفريق في حاجة لمدرب من أبناء الإسماعيلية ولو لفترة قصيرة لرفع روحهم المعنوية وتحويل الإحباط والانكسار إلى روح انتصارية في المباريات المقبلة، ولابد من إقامة معسكر مغلق لمدة شهر كامل للفريق، وأن يتم فرض حالة تركيز تام على اللاعبين'.

وأكمل: 'أي شخص يجب أن يتولى إدارة النادي عليه ضخ ما لا يقل 40 مليون، وبعض الشخصيات قادرة على ذلك، لكن المرحلة صعبة للغاية'.

وأردف: 'على رئيس الزمالك توضيح الأمور حول موقف فيريرا، خصوصًا بعد حديث زوجة فيريرا، لأن هذه الأمور يكون له مردود خارج مصر، وهناك أيضا ملف كلاتنبرج كان حديث الاعلام الانجليزي، لابد من الرد على تلك الاتهامات، وتوضيح الحقائق كاملة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني