اعلان

كولر مداعبًا المصريين.. «أكلت عيش وملح» لنبقي دائما على العهد

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل مع الجماهير المصرية عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، وذلك عن طريق الحديث عن عادات وقيم الشعب المصري.

وقال كولر عبر حسابه الشخصى بعد وضع صورته أثناء خبز العيش المصرى قائلا: 'منذ آلاف السنين اعتبر المصريون القدماء الخبز مصدراً للحياة.. حتى فى اللهجة المصرية تستخدم كلمة 'عيش' بمعنى خبز للإشارة إلى الحياة'.

تابع: 'مثل خبز العيش يتطلب الأمر الكثير من الجهد والصبر والشغف لتحقيق أهدافك.. المصريون يقولون أكلت معك عيش وملح أى نبقى دائماً على العهد كإخوة وأخوات إلى الأبد'.

كولر

الأهلي بقيادة كولر يستعد لكأس العالم للأندية

واصل، أمس الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر،تدريباته بدون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وواصل الفريق تدريباته عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها على أهمية التركيز في ظل صعوبة المرحلة المقبلة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً