اعلان

ميدو: جمهور الإسماعيلي سيكون سبب بقائنا في الدوري

فرحة ميدو
فرحة ميدو

قاد أحمد حسام ميدو، الإسماعيلي للفوز على الداخلية، في الدوري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال 'ميدو' المدير الفني للإسماعيلي تعقيبًا على الانتصار:'مبروك لجمهور الإسماعيلي تستحقون الفرحة، وأشكر اللاعبين على ما قدموه في مباراة الداخلية'.

فرحة ميدو أحمد حسام ميدو وأضاف:'الأهم من الروح هو التنظيم الذي لعبنا به، وأردنا مفاجأة الداخلية بأسلوب لعبنا بخطة 4-4-2 في الشوط الأول واستطعنا التسجيل، ثم في الشوط الثاني لعبنا بخطة 4-3-3 وأصبح محمد الشامي جناحا'.

وأكمل'عمر الساعي سيكون لاعبا كبيرا لو التزم، هو لاعب شاب، وقطاع الناشئين في النادي لديه 4-5 لاعبين جاهزين للمشاركة، لكن أخاف عليهم من الضغوط في الفترة الحالية، وبالفعل أشركنا أحمد عبد الوهاب وكريم عرفات'.

وواصل إشادة بلاعبيه'اللاعبون رجال والكل موجود حتى من كان خارج القائمة، وهذه الروح المطلوبة، ولم نفعل أي شيء بعد، نحن في موقف صعب ومشوارنا صعب ونحتاج تكاتف الجميع'.

وأردف:'جمهور الإسماعيلي سيكون سبب بقائنا في الدوري، لدينا فريق جيد لكن للأسف فترة الإعداد كانت سيئة لأنه بدأ من غير مدرب وأبرم النادي صفقات لم يكن في حاجتها للاعبين في نفس المركز'.

وأردف 'حاولت خلق روح تنافسية بين اللاعبين في نفس المركز، والكل أصبح جاهزا،لدينا مباراة قوية ضد الاتحاد ونحترمه، ونأمل ونحلم بأن يكون الفوز نقطة التحول للإسماعيلي في الدوري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً