اعلان
اعلان

مرتضى منصور يعلن خبرًا سارًا لجماهير الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن خبر سار لجماهير القلعة البيضاء، وفقًا لما أعلنه في إحدى تدويناته عبر صفحته الشخصية.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'بعد قليل خبر سار لجماهير الزمالك يعلنه المستشار مرتضي منصور علي قناة الزمالك'.

مرتضى منصور مرتضى منصور

حسين لبيب يرد على اتهامات مرتضى منصور في بيان ناري

رد حسين لبيب، رئيس الزمالك السابق، خلال بيان رسمي، على اتهامات مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي، له بخصوص بيع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء البيان الذي أصدره حسين لبيب للرد على مرتضى منصور كالتالي..

الزمالك أولًا.. قصة لها مغزى شوهد الفيل يهرب من الغابة، سألوه عن السبب قال إن الأسد قرر قتل كل الغزلان فسألوه لماذا تهرب أنت فيل لست غزالًا، قال المشكلة أن الأسد كلف الحمار بتنفيذ المهمة.. لذلك.. تقول الحكمة إذا تولى الحمير الإدارة اهربوا.

هكذا فعلها السيد كلاتنبرج ومن بعده السادة رئيس وأعضاء لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم وكان من قبلهم وسيكون حتمًا من بعدهم آخرين حين لم يجدوا الحماية الكافية وتركهم من بيدهم الأمر يواجهون ما لا يليق بهم؛ فسياسة الترهيب بالباطل أصبحت سنة متبعة عند بعض الفاشلين يخفون فشلهم بالهجوم على كل ناجح يحاولون تزوير التاريخ وتشويه الشرفاء وإلى هؤلاء الحمقى الجهلاء ممن ابتلى بهم الوطن بصفة عامة والوسط الرياضي بصفه خاصة نقول.. سوف يخيب مسعاكم فهو القائل عز وجل: «إن الله لا يصلح عمل المفسدين».

السيد القائم على رئاسه نادي الزمالك كلما ضاق به الحال أطلق العنان لأكاذيبه يرمي بها الشرفاء عسى أن ينشغل بها الناس عن فشله وما بلغه النادي من تردي وانهيار على جميع المستويات فانبرى بالامس يتحدث بما لا يقبله أو يصدقه من يملك ذرة من عقل أو بصيرة، فهو يزعم أنني والأستاذ الدكتور كمال درويش ننتمي للنادي الأهلي في الأصل وأنني كنت أمضي ساعات في انتظار مقابلته وأنني من فرط في مصطفى محمد وأسامة فيصل وجنش... إلى آخر ما قال من عبث وافتراءات، وإلى من لا يدرك ما يقول نسأل..

1- هل أنت من كنت عضوا بالنادي الأهلي وسعيت للترشح لعضوية مجلس إدارته ولما خاب مسعاك وجدت ضالتك في نادي الزمالك؟

2- لقد كنت أنا لاعب وكابتن نادي الزمالك والمنتخب الوطني لكره اليد من ١٩٧١ حتى اعتزلت عام ١٩٨٥ قبل أن تطأ قدمك أرض النادي فأين ومتى كنت أنتظرك وهل تعلم أنني لم أتقاضَ مليم واحد عن عملي الرياضي في كل المناصب التي شغلتها وآخرها مدير بطولة كأس العالم التي أقيمت في مصر؟

3- ألا تعلم أن تجديد عقد جنش تم قبل أن تتولى اللجنة التي شرفت برئاستها إدارة النادي كان هناك بند في العقد يسمح للاعب أن يترك النادي وهذا العقد ليس مع لجنتنا ولكن بعد المشكلة مع المدير الفني كقرار تربوي تم إعارة جنش لمدة سنة إلى نادي فيوتشر؟

4- هل تعلم أن تفعيل نادي فيوتشر لبند الأحقية في الشراء بعقد الإعارة تم بعد عودتك لرئاسة النادي وكان بإمكانك منع ذلك لو أقنعت اللاعب بالعودة؟

5- اللجنة التي شرفت برئاستها أعارت أسامه فيصل لمدة عام مقابل 4 مليون جنيه فلماذا جددت أنت اعارته وما هي المده التي جددتها وما هو المقابل الذي حصل عليه النادي؟

6- تعلم ويعلم الجميع ان اعاره مصطفي محمد و تقاضي مقابل الاعاره تم قبل أن تتولي اللجنه التي شرفت برئاستها اداره النادي وان تفعيل شرط البيع النهائي وتقاضي مقابل ذلك تم بعد عودتك فلماذا الاصرار علي المغالطات؟

7- هل سبق لك أن وصفت أحد أهم وأشهر رؤساء النادي ورموزه التاريخية بأنه خمورجي وسكير؟

8- هل سبق وأن اتهمت أحد الشرفاء من رؤساء النادي أنه حرامي سيراميك ثم لما أظهر دعما لك لأسباب نعلمها عدت لتزعم أنه قدوتك ومثلك الأعلى؟

9- هل اتهمت علنا اتنين من افضل لاعبي الفريق الاول الحاليين بتعاطي المخدرات والانحراف الاخلاقي كما سبق وان اتهمت بذلك واحد من اشهر من لعب الكره في مصر واحترف باعظم انديه اوروبا في حديثك عن البارات والخرابات؟

10- ما هو موقف كل الالعاب الجماعيه كره قدم وسله و طائره ويد في عهدك الان هل تراجعت جميع النتائج إلى ما يشبه الانهيار؟

11- هل تقرأ ما نقول وهل تفهم منه شيئا هل ادركت اين هي المشكله فتحاول مواجهتها ام ستختفي خلف موجه جديده من المغالطات والاساءه للغير

أخيرا وليس آخر: ما هو شعورك حين تشوه الشرفاء وترمي الناس بالباطل هل تشعر حينها بالقوة أو الفخر؟

إن سلسله التسأولات طويلة لا حصر لها نكتفي منها الآن بما سبق عسى أن تفهم ما قلته في أمرك أن الدولة المصرية والجماهير بصفة عامة والبيضاء منها بصفة خاصةً

أكثر وعيًا ورشدًا مما يظن أمثالك.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً