اعلان

مرتضى منصور: قررنا تعيين فيريرا مستشارا فنيا لمجلس إدارة الزمالك

فيريرا 1
فيريرا 1
كتب : أهل مصر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي اتخاذ قرارا جديدا بتعيين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق في منصب مهم كرويا المنتخب.

جيسفالدو فيريرا ليكون مستشارا فنيا للزمالك

وقال 'منصور'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس، أنه تم اختيار جيسفالدو فيريرا ليكون مستشارا فنيا لمجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة، ممشيرا إلى أن هذا المنصب سيكون حماية له من السحر الأسود.

وأوضح رئيس الزمالك، أنه لن يرحم الصفحات التي تتحدث ضد النادي ولاعبيه وأعضاء إدارته، والتي نشرت أخبارا كاذبة خلال الفترة الماضية .

جهاز جوسفالدو فيريرا

حرص روي أجواش، المدرب المساعد في جهاز جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، على توجيه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، عقب رحيله عن الفريق.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق توجيه الشكر لـ فيريرا وجهازه المساعد بعد خسارة الفريق أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف؛ بسبب سوء النتائج التي واجهها الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وكتب أجواش، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: «في أقل من عام فزنا بالدوري المصري وكأس مصر.. لقد كانت رحلة صعبة ولكن سعيدة بدعم مذهل من جماهيرنا.. لن أنسى هذه التجربة أبدا ولن أنساكم.. أتمنى للزمالك كل التوفيق.. شكرًا لكم».

الزمالك يخسر أمام غزل المحلة

يُذكر أن الزمالك سقط أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً