اعلان

ليفربول يتحدى برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.. فرصة للثأر

ليفربول وبرايتون
ليفربول وبرايتون
كتب : أحمد حسن

يواجه اليوم، الأحد، فريق ليفربول الذي يضم في صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح نظيره برايتون، على ملعب 'فالمر'، في لقاء يجمع الفريقين ضمن منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول ضد برايتون

ليفربول يسعى للثأر من برايتون

يسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، الثأر من نادي بيراتون الذي حقق عليه انتصارًا ثقيلًا بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان تخطى ليفربول فريق وولفرهامبتون بنتيجة 1-0 في الدور الثالث من البطولة ذاتها، في المقابل أكتسح برايتون نظيره ميدلزبره بخماسية مقابل هدف فى نفس الدور.

ويسعى الريدز لتجنب الخسارة والخروج من ثاني ألقاب الموسم، وذلك بعدما ودع ليفربول منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-3 في دور الـ 16.

فيما يعاني الريدز من سلسلة نتائج سلبية متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما أدي إلي تراجعه في جدول الترتيب إلي المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

ليفربول يعاني في الدوري ولا يعرف الفوز آخر 3 مباريات

يعاني فريق ليفربول في منافسة الدوري الإنجليزي ولا يعرف معنى الفوز في آخر 3 جولات ببطولة البريميرليج، حيث خسر أمام برينتفورد وبرايتون في الجولتين الـ 19 و الـ 20، فيما تعادل سلبيًا ضد تشيلسي بالجولة الـ 21.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الأحد 29 يناير 2023، على ملعب «فالمر»، في الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة

معلق مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

اسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة ليفربول وبرايتون، للمعلق رؤوف خليف، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ليفربول وبرايتون

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جوميز، كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، بايتيتش، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، كودي جاكبو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع