اعلان
اعلان

إعلامى رياضى: الجمهور المغربى سيدعم الأهلى فى افتتاحية مونديال الأندية

بعثة الأهلي في مونديال الأندية
بعثة الأهلي في مونديال الأندية
كتب : أهل مصر

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام أوكلاند سيتي، المقرر لها يوم الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستُقام في المغرب.

بعثة الأهلي في المغرب

قال يوسف شاني إعلامي رياضي من الدار البيضاء، إنه بالنسبة لاستعدادات المغرب لمباراة الافتتاح بين النادي الأهلي وأوكلاند سيتي «عادية»، لأنها قامت بتلك الاستعدادات في مباريات عدة من قبل.

وأشار خلال مداخلة عبر تطبيق سكايب على قناة «القاهرة الإخبارية» اليوم، إلى أن المغرب لديه ملاعب كثيرة لاستقبال هذه البطولة الكبيرة التي تضم أكبر نجوم بالعالم، مؤكدًا أن الجمهور المغربي سيدعم الأهلي في المباراة الافتتاحية وستكون قوية للغاية

بعثة الأهلي في المغرب

وكانت بعثة فريق الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وصلت إلى مدينة «طنجة» بالمغرب، بعد رحلة طيران استغرقت نحو ٦ ساعات.وكان في استقبال البعثة إدريس حنيفة، نائب رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، والذي كان على على رأس وفد الجامعة.

وشهد استقبال النادي الأهلي في مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية توافد الكثير من الجماهير ووسائل الإعلام، وبعض الجماهير المصرية، للترحيب بالبعثة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل