اعلان
اعلان

الصراع يشتعل للتعاقد مع بلحاج .. أسوان يحدد السعر والزمالك في الصورة

بلحاج
بلحاج
كتب : أحمد حسن

أصبح اللاعب المغربي أحمد بلحاج هدفًا رئيسيًا للعديد من الأندية المصرية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما تألق رفقة أسوان في 15 جولة بالدوري حتى الأن، وتتنافس عدة أندية للتعاقد مع بلحاج وأبرزها سيراميكا كليوباترا والزمالك بجانب فيوتشر وأخيرًا بيراميدز.

أحمد بلحاج

علم 'أهل مصر' من مصادره أن الزمالك لم يرسل عرضًا رسميًا حتى الأن لإدارة أسوان من أجل شراء أحمد بلحاج لكن تم التفاوض شفهيًا بين بعض المسؤولين كما تم الاستفسار عن سعر الصفقة حال وافق مسؤولو أسوان بيع اللاعب.

وأكدت المصادر أن سيراميكا كليوباترا قدم عرضًا رسميًا وتقوم إدارة أسوان بدراسته، بينما لم يرتقى فيوتشر سوا الاستفسار من بعض الوكلاء عن نبية أسوان في التخلي عن اللاعب بجانب تحديد سعر الصفقة.

وأشارت المصادر أن أسوان لن يبيع اللاعب بسعر أقل من 20 مليون جنيه

بلحاج أنا مصيري مع أسوان واتمنى اللعب للأهلي أو الزمالك

أكد بلحاج خلال تصريحات تليفزيونية، أمس السبت، عبر قناة إم بي سي مصر: 'عقدي مع أسوان يمتد لموسمين وأحلم باللعب للأهلي أو الزمالك وليس لدي مشكلة في اللعب لأي فريق حتى الرجاء أو الوداد'.وتابع 'لا أعلم شيء عن وجود عرض من بيراميدز لضمي وهذا الأمر يخص النادي فقط ولا أتدخل في الأمر'.

بلحاج

أرقام بلحاج مع أسوان في الدوري المصري

تألق بلحاج رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان خلال 16 مباراة شارك بها في الدوري المصري، ونجح بلحاج في تسجيل 3 أهداف وصناعة 7 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين