اعلان

خطاب جديد من بيراميدز ينتقد فيه قرارات التحكيم المصري

هاني سعيد
هاني سعيد

عبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن ضيقه الشديد من البطاقات الحمراء الكثيرة التي يتعرض لها لاعبو الفريق من جانب الحكام في المباريات الأخيرة مشيرا إلى أنه يطالب الحكام بضرورة مراجعة قراراتهم لأن الأمر أصبح غير محتمل.

أضاف المدير الرياضي لبيراميدز قائلا:' ليس من المنطقي أن يتعرض الفريق لخمسة بطاقات حمراء في فترة قصيرة في مباريات سموحة وفيوتشر وسيراميكا بالدوري والبنك الأهلي والزمالك في الكأس، وجميع خبراء التحكيم أكدوا أن ٣ بطاقات منها غير مستحقة على الإطلاق، وكلفت الفريق كثيرا في الفترة الماضية'.

هاني سعيد هاني سعيد أشار هاني سعيد إلى أنه من الضروري على لجنة الحكام مراجعة الحكام في القرارات التحكيمية التي تظلم فريق نادي بيراميدز بصورة واضحة، لأن الوضع بالفعل بات غير محتمل، والفريق يتعرض لظروف لا تحتمل بلعب مباريات عديدة بنقص عددي خلال عدد قليل من اللقاءات.

معين الشعباني: قدمنا مباراة قوية أمام بيراميدز بالروح والعزيمة

تحدث معين الشعباني مدرب فريق سيراميكا كليوباترا، عن تعادل فريقه اليوم مع بيراميدز، خلال منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال معين الشعباني في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'فريق بيراميدز فريق قوي لديه عناصر مميزة ومدرب كبير مثل جايمي باتشيكو'.

أضاف: 'لدي معرفة باللاعبين المصريين، والمباراة لم تكن سهلة والتركيز ضاع بعض الشئ بعد استقبالنا للهدف الأول ولكن بالعزيمة والروح عدنا إلى المباراة'.

وواصل: 'أهم شئ تطبيق فكري التدريبي من جانب اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارج الملعب، وهذا ما أعمل على تطويره في سيراميكا كليوباترا وأوجه الشكر لإدارة نادي سيراميكا كليوباترا، وأشعر بأن هناك دعم كبير من جانب إدارة سيراميكا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة