اعلان

الزمالك يتفوق على سيراميكا كليوباترا ويضم بلحاج.. اعرف التفاصيل

بلحاج
بلحاج
كتب : أحمد حسن

يبدو أنها مسألة ساعات قليلة ويتم اعلان نادي الزمالك حسم التعاقد مع اللاعب المغربي أحمد بلحاج جناح فريق أسوان، لتدعيم صفوف هجوم الفريق الأبيض استعدادًا لمواصلة المنافسة في بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم 'أهل مصر' من مصدره بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء أنهوا الاتفاق مع مسؤولي أسوان بشأن التعاقد مع المغربي أحمد بلحاج.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك نجحوا في الحصول على خدمات بلحاج بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر 'نهاية الموسم الحالي' مع خيار أحقية الشراء.

وأشار المصدر ذاته أن الاتفاق تم بدفع الزمالك مبلغ 5 مليون جنيه لنظام الإعارة وفي حال تم تفعيل خيار الشراء يدفع الزمالك 10 مليون جنيه.

وأكد المصدر أن بلحاج يتواجد حاليًا داخل نادي الزمالك رفقة وكيله لإمضاء العقود وإنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع مسؤولو القلعة البيضاء، مشيرًا أن موعد الاعلان عن الصفقة سيكون غدًا الثلاثاء.

وكان ينافس سيراميكا كليوباترا الزمالك في الحصول على خدمات بلحاج، خاصة أن سيراميكا كيلوباترا قدم مبلغ 12 مليون جنيه وكان قريب من حسم الصفقة، قبل أن ينجح مسؤولي القلعة البيضاء في حسم الصفقة لصالحهم وضم اللاعب.

بلحاج

الصراع يشتعل للتعاقد مع بلحاج .. أسوان يحدد السعر والزمالك في الصورة

أصبح اللاعب المغربي أحمد بلحاج هدفًا رئيسيًا للعديد من الأندية المصرية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما تألق رفقة أسوان في 15 جولة بالدوري حتى الأن، وتتنافس عدة أندية للتعاقد مع بلحاج وأبرزها سيراميكا كليوباترا والزمالك بجانب فيوتشر وأخيرًا بيراميدز.

أحمد بلحاج

علم 'أهل مصر' من مصادره أن الزمالك لم يرسل عرضًا رسميًا حتى الأن لإدارة أسوان من أجل شراء أحمد بلحاج لكن تم التفاوض شفهيًا بين بعض المسؤولين كما تم الاستفسار عن سعر الصفقة حال وافق مسؤولو أسوان بيع اللاعب.

وأكدت المصادر أن سيراميكا كليوباترا قدم عرضًا رسميًا وتقوم إدارة أسوان بدراسته، بينما لم يرتقى فيوتشر سوا الاستفسار من بعض الوكلاء عن نبية أسوان في التخلي عن اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً