اعلان
اعلان

المعركة تشتد داخل سموحة.. وفرج عامر يتقدم بشكوي ضد أعضاء مجلس الإدارة

 مجاهد يهنئ "فرج عامر"
مجاهد يهنئ "فرج عامر"

لازالت المعركة مشتعلة داخل نادي سموحة السكندري، والملقب بالبيت الكبير، حيث أصبح مجلس الإدارة يعمل من أجل تصفية الحسابات لا من أجل النادي.

أعضاء عمومية سموحة تساند "عامر"

هذا مارصدته 'أهل مصر'، حيث أكد العديد من أعضاء الجمعية العمومية، أن فرج عامر عاد في ثوب جديد محاولا إنقاذ النادي من الضياع، مؤكدين عبر «صفحات التواصل الاجتماعي» الخاصة بالنادي أن نائب رئيس مجلس الإدارة وبعض أعضاء الجمعية غير متفاعلين مع رئيس مجلس الإدارة، وهم من يقومون بافتعال الصراعات وإدخال رئيس النادي في أزامات مستمرة.

على رغم أن مجلس وليد عرفات في عام واحد أهدر ملايين الجنيهات، وأن فرج تسلم المجلس وبه العديد من العوائق، وخصوصا بفريق 'الهند بول النسائي'، والذي كان به العديد من التجاوزات والتعاقدات الخرافية التي لم يشهدها أي نادٍ عربي، الأمر الذي جعل 'فرج الله' يتقدم ببلاغ للجنة الأوليمبية ضد أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم العقيد أحمد عجلان مسؤال ملف كرة السلة.

بلاغ ضد عضو مجلس الإدارةنادي سموحة

وأكد مصدر، أن المعركة الدائرة بين رئيس النادي ومجلس الإدارة لمصالح ذاتيه، وليست لتقديم الخدمات والإنجازات للنادي، مؤكدين أن تعاقدات كرة القدم هذا الموسم أقل من الموسم السابق الذي كان يتولي مجلس إدارته الرئيس السابق ونفس أعضاء المجلس بـ 30 مليون جنيه.

كما طالب العديد من محبي النادي عبر صفحات السوشيال ميديا، بسرعة إنقاذ النادي وإجراء انتخابات بأسرع وقت علي منصب نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة مطالبين بوجود شخصيات قادرة على إنقاذ 'سموحة' من الضياع، فهناك العديد من المشاكل المالية التي يجب حلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً