اعلان

أيمن أشرف بعد استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية: «أتمنى التوفيق لزملائي»

أيمن أشرف
أيمن أشرف

تمنى أيمن أشرف لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، التوفيق لزملائه في الفريق، الذين سيخوضون بطولة كأس العالم للأندية.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أيمن أشرف من قائمة الفريق النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية.

أيمن أشرفأيمن اشرف وكتب أيمن أشرف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':'أتمنى التوفيق لاخوتي الابطال في بطولة كأس العالم للأندية ،ادعمكم بكل قلبي'.

وأتم:'اتمنى التوفيق من الله ونقدر نحقق حاجة كويسة تليق بأسم النادي الاهلي العريق وجمهورة العظيم'.

قائمة مستبعدين الأهلي من كأس العالم للأندية.. أبرزهم سافيو وكريستو

حسم مرسيل كولر قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التى تستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة المغرب، المقرر إنطلاقها من 1 فبراير حتى 11 الشهر ذاته.

ويفتتح الأهلي مونديال الأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء المقبل، بتمام الساعة السابعة، على ملعب طنجة الكبير.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أنه كولر استقرعلى استبعاد الثلاثي برونو سافيو و أيمن أشرف و محمد الضوي 'كريستو' من القائمة النهائية لبطولة مونديال الأندية'.

وأوضح المصدر أن كولر استبعد برونو سافيو وأيمن أشرف لأسباب فنية ووفقًا لرؤيته الفنية فقط، بينما تم استبعاد كريستو لدعم خبراته الكبيرة وعدم انسجامه مع عناصر الأهلي حتى الأن ولتوافر عناصر كثيرة جاهزة في مركزه.

وأشار المصدر أنه بخصوص الثنائي الأخر المقرر استبعاده يفاضل كولر بين المدافع محمد أشرف ومصطفي مخلوف و كوكا وأخيرًا شادي حسين.

وكان أرسل الأهلي مطلع الشهر الجاري، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قائمة مبدئية للاعبيه تضم 35 لاعبًا، وتنص لوائح بطولة كأس العالم للأندية، على أن تقلص القائمة لـ23 لاعبًا.

وكن اصطحب الأهلي في رحلته إلى المغرب 28 لاعبًا ومن المقرر أن يخرج منهم 5 لاعبين ويتبقى 23 لاعبًا فقط يتم قيدهم في قائمة الأهلي التي سيخوض بها المونديال بالمغرب.

وتنص لائحة بطولة كأس العالم للأندية على مشاركة كل فريق بقائمة تضم 23 لاعباً فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً