اعلان

فيريرا يقترب من العودة لتدريب الزمالك بعد مباراة فاركو

فيريرا
فيريرا
كتب : أهل مصر

يبدو أن مسألة عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قربت من الانتهاء في ظل سعي مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة مرتضى منصور، لعودة البرتغالي بدون معاونيه الأجانب.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن فيريرا يقترب من الموافقة على العودة لتولى مهمة تدريب الفريق الأول مرة آخرى عقب مباراة فاركو المقبلة التي تجمع الفريقين بالدوري.

وأوضحت المصادر أن فيريرا يتجه لقبول العودة مرة أخرى بدون معاونيه بعد تأكيدات من قبل مسؤولي الزمالك بدفع مستحقاته المتبقة بجانب عدم الإساءة له مرة أخرى على القناة الخاصة بالنادي وعدم تدخل أحد في عمله.

فيريرا

وكان أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رحيل فيريرا عن تدريب الفريق الأول، بسبب سوء النتائج وآخرها الهزيمة من غزل المحلة والتي كان يسبقها الخروج من نصف نهائي الكأس أمام بيراميدز بجانب الخسارة أمام الأهلي الغريم التقليدي بثلاثية نظيفة.

وتولي أسامة نبيه مهمة تدريب الفريق ولم يمر عليه سوي مباراة رسمية وحدية تمكن من خلالها إعادة نغمة الإنتصارات بالفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفوجئ الجميع عقب تحقيق الفوز على فيوتشر بالمدير الفنى الجديد اسامة نبيه يعلن موافقته على عودة فيريرا لتولى الادارة الفنية للفريق على أن يعمل نبيه مساعدا له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً