اعلان
اعلان

شبانة: الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام أوكلاند.. والجمهور المغربي ساند الأحمر بقوة

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام أوكلاند سيتي، موجها الشكر لجماهير الكرة المغربية التي ساندت المارد الأحمر على مدار اللقاء، خلال بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: 'هناك روح عالية من الجمهور المغربي الذي كان يساند الأهلي بكل قوة وكأنه يشجع الوداد أو الرجاء، واليوم الأهلي كبير افريقيا وهو أحد الفرق الكبرى في كأس العالم للأندية، والنادي الأحمر متفوق كثيرا على أندية كبيرة في تاريخ كأس العالم للأندية'.

الأهلي

وأضاف: 'الأهلي يذهب البطولات الكبرى ويقدم مستوى كبير لأن لاعبيه يكونوا على قدر المسئولية، والجميع يقدر جماهيره وإدارة النادي تسعى لتحقيق نتائج إيجابية'.

وأكمل: 'المنافس كان متوسط المستوى، وكانوا خائفين من الأهلي، لأنه يواجه نادٍ كبير ولديه لاعبين مميزين'.

وزاد: 'حسين الشحات سجل هدفا رائعًا من تسديدة قوية، واللاعب يقدم مستوى مميز بعدما تعاقد الأهلي مع كريستو، فأين كنت يا حسين قبل ما يفكر النادي في ضم لاعب آخر، الآن حسين هو من أهم مفاتيح اللعب، وأصبح تجديد عقده أمر محسوم'.

وواصل: 'شريف سجل هدفًا بطريقته المعتادة في الهدف الثاني، أما الهدف الثالث فكان تعاون رائع بين كهربا الذي لعبه بالكعب لبيرسي تاو الذي انفرد وأحرز هدفا رائعا'.

وأردف: 'لاعبو الأهلي سيفرحون الليلة، وبعدها سوف يقومون بالاستعداد للمواجهة المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف يوم السبت 4 نوفمبر في ربع نهائي مونديال الأندية'.

واستطرد: 'الأهلي سيغلق ملف أوكلاند بأسرع وقت، وسوف يتم التركيز على لقاء السبت المقبل، وإن شاء الله يتخطى المباراة ويصعد لمواجهة ريال مدريد

«الليلة Red».. الأهلي يدهس أوكلاند سيتي بثلاثية في افتتاح كأس العالم للأندية

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على حساب أوكلاند سيتي النيوزلاندي في المباراة التمهيدية بكأس العالم للأندية، بثلاثة أهداف دون رد، باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 'ابن بطوطة' بمدينة طنجة.

أحرز حسين الشحات الهدف الأول في الدقيقة 46، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، وسجل بيرسي تاو الهدف الثالث في الدقيقة

وبهذه النتيجة، يواجه فريق الأهلي نظيره ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي بكأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء