اعلان
اعلان

أسامة حسني: الأهلي حقق فوزًا مستحقا على أوكلاند.. والأحمر يصنع تاريخًا كبيرًا

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

وجه أسامة حسني، نجم الأهلي السابق، التهئنة لجماهير القلعة الحمراء وكل جماهير الكرة المصرية، بعد فوز المارد الأحمر على أوكلاند سيتي، والتأهل لدور ربع نهائي كأس العالم الأندية.

وقال حسني، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين يعملون في صمت ويركزون فقط في الملعب، لذلك قدم الفريق مستوى مميز، وفاز بثلاثية وأداء مقنع، وأضاع اللاعبون أكثر من فرصة'.

وأضاف: 'أداء الأهلي كان فيه سرعة ومهارة، وحسين الشحات سجل هدفا رائعا وذكرني بهدفه في الدحيل القطري خلال البطولة السابقة، ومحمد شريف استغل تمريرة حمدي فتحي ووضع الكرة بهدوء وتركيز، أما الهدف الثالث فهو من أحلى الأهداف بعد كعب كهربا لبيرسي تاو'.

وواصل: 'كهربا تعرض لظلم، وما يحدث له الآن عدالة إلهية، الأهلي أيضا تعرض لظلم ولعب في كأس العالم للأندية وقدم مستوى مميز يشرف الكرة العربية والإفريقية'.

الأهلي وأوكلاند سيتي

وزاد: 'الأهلي يصنع تاريخ جديد، بعدما حقق الفوز السابع في مونديال الأندية وتساوى مع برشلونة، والمارد الأحمر أصبح ينافس الفرق العالمية، وهو ما ينعكس على عقود الرعاية، والتي يريدون المساواة معه، هناك منظومة رائعة في النادي الأهلي'.

وأتم: 'الأهلي سيغلق ملف لقاء أوكلاند مباشرة، والكابتن الخطيب اجتمع باللاعبين وطالبهم بضرورة حسم المباراة والتركيز في ضربة البداية، والحمد لله أن الفريق قدم مستوى هائل، بعد المباراة الاحتفال في غرفة الملابس، واللاعبين الكبار لهم دور في تحفيز زملائهم قبل المباراة المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل