اعلان

جلسة الاستماع في فيفا بشأن أزمة كهربا مع الزمالك اليوم

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

يترقب محمود عبد المنعم ' كهربا ' لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة جلسة الاستماع اليوم أمام اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بشأن أزمته مع النادي الزمالك، وذلك بعدما فسخ عقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد.

من المقرر أن تقام جلسة الاستماع في سويسرا، أمام اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي، ويحضرها المحامي التونسي علي عباس الخاص بمحمود كهربا، لاعب الأهلي، والذي يتواجد مع فريقه للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر ان تصدر اللجنة التأديبية قرارًا بعد سماع محامي محمود كهربا، ويتوقف هذا القرار بناءً على الحيثيات التي سيتقدم بها محامي اللاعب خلال الجلسة.

كهربا مع الأهلي في كأس العالم للأندية

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب الغرامة الموقعة عليه لصالح فريقه السابق الزمالك، وانتهت مدة الإيقاف في 11 يناير الماضي، ليعود اللاعب للمشاركة مع فريقه ويتألق ويساهم في 5 أهداف، حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة خلال أول ثلاث مباريات له.

وشارك كهربا، أمس، مع فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاحية كأس العالم للأندية، وقدم كهربا أداء مميز حيث أنه نجح في صناعة الهدف الثالث لزميله بيرسي تاو ليتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي، ويضرب موعدًا مع فريق سايتل ساوندرز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة