اعلان

عدلي القيعي يفجر مفاجأة: كهربا مهدد بعقوبة جديدة من الفيفا

المهندس عدلي القيعي
المهندس عدلي القيعي
كتب : أهل مصر

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، عن خفايا أزمة كهربا، مشيرا إلى أن الأزمة فنية في المقام الأول، مشيدا بالأداء الذي قدمه بعد عودته من الإيقاف.

وقال عدلي القيعي، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج 'يحدث في مصر' المذاع على قناة 'إم بي سي مصر'، إن كهربا أقنع الجماهير بأنه الحل السحري، من خلال أدائه الفترة الماضية، في مركز المهاجم.

أزمة كهربا

وأضاف رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي: '2 فبراير سيُحكم على شكوى الزمالك، متابعا: المحامي يقول إنه من الممكن أن يتم الوصول لصيغة وسط وإذا استمر كهربا على مستواه يستحق وأكثر'.

وشدد 'القيعي' على أن كهربا مهدد بعقوبة جديدة من الفيفا، يمكن أن تضاف على العقوبة القديمة.

رحيل كلاتنبرج

وخلال البرنامج، علق عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالأهلي، على أزمة الحكم مارك كلاتنبرج، قائلا: واحدة من الأزمات الكاشفة للمأساة الكروية التي نعيشها.. و أحد ضحايا هذا الضغط هو كلاتنبرج'.

واسترسل: 'كلاتنبرج تعرض لكم كبير من الضغوطات في أخر شهر، وقيل له هتمشي يعني هتمشي'، متابعا:'أزمة كلاتنبرج لم يحكم فيها ولن يفتح تحقيقا فيها ولن تجد من يتحمل المسؤولية على رحيله'.

وأكمل: 'الراجل متكلمش عن الأمن والأمان في مصر، هو اتكلم أنه بيتعرض لتهديدات من قبل بعض الجماهير فقط'، مشددا على أن الأزمة سلطت الضوء على غيرها من الأزمات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»