اعلان

بسبب مديونية اتحاد الكرة.. الزمالك مهدد بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يواجه نادي الزمالك برئاسة خطر الإقصاء من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة وعدم قيد صفقاته الجديدة نظرًا لتراكم الديون لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن الزمالك يواجه خطر الإقصاء من المشاركة في البطولات الإفريقية بسبب عدم تسويته للديون التي تتراكم عليه لدى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشف مصدر من داخل الزمالك أن إدارة الفريق تتخوف بعد بيان اتحاد الكرة أن يتم استخدامه من قبل أحد الأندية المشاركة في البطولة الإفريقية وعمل به شكوى قد تتسبب بإقصاء الفريق.

الزمالك

الزمالك مهدد بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا

وأوضح المصدر ذاته أن هناك تهديد بالإقصاء من البطولات الإفريقية، خاصة أن تم عمل تفتيش مفاجئ من لجنة تراخيص الأندية بالكاف.

وقال المصدر ذاته أن النظام الحالي لتسجيل الصفقات المعروف بـ 'TMS' هو نظام أصبح يعمل تحت مراقبة الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' لذا المشكلة الأن أصبحت على أعتاب الاتحاد الدولي وليس محلية فقط لأنه حال قيد الصفقات سيتم القيد بالتوقيت الحالي وهذا مخالف للقوانين الدولية لكرة القدم.

وكان دخل نادي الزمالك في صدام مع أعضاء اتحاد الكرة بسبب رفض الأخير قيد صفقات النادي الشتوية بسبب تراكم الصفقات.

وتعاقد الزمالك مع ناصر منسي مهاجم من صفوف البنك الأهلي كما تعاقد مع أحمد بلحاج قادمًا من أسوان، وأخيرًا إستعاد اللاعب محمود شبانة بعدما قطع إعارته من سموحة، لكنه فشل في قيد الثلاثي بسبب تراكم الديون لدى اتحاد الكرة، الذي طالب الزمالك بتسوية الدين بدفع 25% من الرقم الفعلي للديون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل