اعلان

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز .. مفاجأة لجماهير الأحمر

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والقلعة الحمراء عن القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سياتل ساوندرز، غدًا السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل

وتتولى القناة المغربية الرياضية مئولية نقل مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية؛ فهي الناقل الحصري المفتوح للقاءات البطولة.

كما تذاع مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز عبر شبكة قنوات (SSC)؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية.

مران الأهلي الختامي لمواجهة سياتل

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الرئيسي ظهر اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لـ ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

وبدأ المران الجماعي بقراءة الفاتحة في أرض الملعب قبل أن يبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، بالجهاز الفني واللاعبين في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمدة ١٠ دقائق قبل خوض التدريبات الجماعية.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أوكلاند سيتي ، تدريبات خاصة ضمن فقرات المران الجماعي الذي استمر لمدة ٤٥ دقيقة قبل أن ينتظموا في برنامج استشفائي لتفادي الإرهاق.

وخاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، أعقبها فقرة للتصويب بالكرة على المرمى وأخرى للكرات العرضية.

وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية متنوعة ضمن فقرات المران.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني، فقرات المران الجماعي للأهلي التدريب على ركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً