اعلان

المدير الرياضي لفيورنتينا: أمرابط مُحارب وسيساعدنا كثيرا

أمرابط
أمرابط

تحدَّث المدير الرياضي لنادي فيورنتينا، دانييل برادي، عن الاهتمام الذي حظي به اللاعب سفيان أمرابط من طرف برشلونة، واقترابه من الانضمام إلى الفريق الكتالوني في آخر أيام الميركاتو الشتوي، مؤكداً أن 'الفيولا' كان لها موقف ثابت قائم على الاحتفاظ بصاحب الـ26 سنة.

وقال برادي في ندوة صحفية عقدها، اليوم الجمعة: 'أشياء كثيرة حدثت في اليوم الأخير من الميركاتو، ملف أمرابط (الاهتمام به من طرف برشلونة) افتُتح في العاشرة صباحا وأُغلق منتصف الليل من اليوم الأخير'.

أمرابط سفيان أمرابط

'إنه مُحارب وسيساعدنا كثيراً، لذلك كان موقفنا واضحاً، لا أحد كان بإمكانه مغادرتنا وقد كنا حازمين بشأن ذلك، وهو ما أثبتته الوقائع في آخر المطاف'، يستطرد المُشرف على الإدارة الرياضية للنادي المُمارس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأبدى نادي برشلونة اهتماما جادا بالدولي المغربي في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي المُنقضي حديثاً، غير أن فيورنتينا تمسّك باللاعب رغم تفاوضه مع الفريق الكتالوني.

يُشار إلى أن أمرابط لازال يرتبط مع فيورنتينا بعقد يمتد إلى صيف 2024، علماً أنه انضم إلى الفريق في سنة 2020، قادما من هيلاس فيرونا، بقيمة مالية بلغت 20 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً