اعلان

منتخب الشباب يفقد خدمات نجم بروسيا مونشنجلادباخ قبل كأس الأمم الإفريقية| خاص

مصطفى أشرف لاعب منتخب الشباب
مصطفى أشرف لاعب منتخب الشباب

يفتقد منتخب مصر للشباب خدمات نجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مصطفى أشرف، قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في فبراير الجاري.

وعلم 'أهل مصر' أن مصطفى أشرف لن يتواجد في القاهرة للمشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، بسبب خلاف مع اتحاد الكرة حول طريقة استدعاء اللاعب لمعسكر الفراعنة المقام حاليًا في القاهرة.

مصطفى أشرف لاعب منتخب الشباب منتخب الشباب

وأضاف المصدر، أن اتحاد الكرة يرغب في استدعاء مصطفى أشرف ولايرغب في منحه وعود بالانضمام للقائمة النهائية للمنتخب الوطني، وهو مايرفضه اللاعب وناديه الذي يربطه معه بعض المباريات الهامة في فترة البطولة.

وأتم المصدر، أن بروسيا مونشنجلادباخ طلب ضمانات من الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، لمشاركة مصطفى أشرف أساسيًا مع الفريق في كأس الأمم الإفريقية، وهو ما رفضه الجهاز الفني.

وكان قد انضم مصطفى أشرف لمعسكر منتخب الشباب للمرة الأولى في معسكر شهر سبتمبر الماضي.

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة