اعلان

الإسماعيلي بقيادة ميدو يتحدى الاتحاد السكندري في «ديربي ساحلي» بالدوري

الإسماعيلي والاتحاد السكندري
الإسماعيلي والاتحاد السكندري
كتب : أحمد حسن

يصطدم اليوم، الأربعاء، فريق الإسماعيلي بنظيره الاتحاد السكندري في 'ديربي ساحلي' يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتحدى الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو فريق الاتحاد بقيادة المدرب زوران مانولوفيتش، على أمل تحقيق الانتصار الثاني وحصد ثلاث نقاط غالية تساعد على تحسين وضع الفريق الذي يكافح من أجل تفادي الهبوط.

وفي المقابل يأمل زعيم الثغر تفادي صحوة الدارويش، كما يسعى لحصد الثلاث نقاط لملاحقة المربع الذهبي

الإسماعيلي والاتحاد السكندري

ترتيب الإسماعيلي والاتحاد السكندري

يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 26 نقطة، في المقابل يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والإسماعيلي بالدوري

من المقرر أن تنطلق مباراة الإسماعيلي ونظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة على ستاد برج العرب

جلسات تحفيزية من مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، اجتماعًا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو واللاعبين، وحرص مسئولو الدارويش على تحفيز اللاعبين من أجل استمرار مسيرة الانتصارات مؤكدين أنهم سيبذلوا قصارى جهدهم من أجل تهيئة الأجواء التي تكفل تحقيق الاستقرار الإداري والمادي داخل قلعة الدراويش.

كما طالب مجلس إدارة النادي من اللاعبين بضرورة بذل أقصى ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير ووضع الفريق في مكانته المعروفة بين أندية الكبار.

وشددوا أن الفريق حالياً يحتل مركز لا يليق على الإطلاق بمكانته والأمر يحتاج لتكاتف الجميع بغية النهوض سريعًا وتحسين وضعية الفريق بجدول البطولة المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية