اعلان
اعلان

الصحف الإسبانية تسلط الضوء على مواجهة الأهلي وريال مدريد: «ملك إفريقيا العظيم يتحدى بطل أوروبا»

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد
كتب : أحمد حسن

ألقت الصحف الإسبانية الضوء على النادي الأهلي وبروزت تأهله لدور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد في مباراة جماهيرية كبيرة بين الفريقين استعدادًا للوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

ونجح الأهلي في تحقيق الانتصار على حساب فريق سياتل الإمريكي بهدف دون رد عن طريق محمد مجدي أفشة بالدقيقة 88 ليتأهل إلى دور نصف النهائي ضاربًا موعدًا مع بطل أوروبا وإسبانيا ريال مدريد.

و تناولت صحيفة ماركا الإسبانية تأهل الأهلي لمواجهة ريال مدريد كاتبة : ' ملك إفريقيا العظيم نجح في تخطي الدور التمهيدى وربع النهائي لمواجهة ريال مدريد بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم.

وتابعت 'ماركا': 'الأهلي المصري، ملك القارة بـ10 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، سيكون خصم ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، الأحمر هو الوحيد في البطولة الذي تمت دعوته للمشاركة وهو ليس بطلاً لقارته، بات صاحب حق مواجهة كتيبة كارلو أنشيلوتي'.

كما سلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على رقم قياسي للأهلي كاتبة: 'الأهلي سيحصل على يوم راحة أكبر من ريال مدريد بسبب خوض الفريق الملكي مباراة في الدوري يوم الأحد أمام ريال مايوركا، الفريق المصري هو ثاني أكثر الأندية مشاركة في تاريخ البطولة بـ8 مشاركات ولم يخسر أي مباراة مع مدربه مارسيل كولر حتى الآن'.

وفقًا لصحيفة ' آس ' الإسبانية تناولت مواجهة المارد الأحمر مع الملكي كاتبة: ' إن محمد مجدي أفشة نجح بتسديدته أن يدفن طموحات سياتل الأمريكي في التأهل، ويقود الأهلي بهدف حاسم إلى مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية'.

وأضافت الصحيفة: 'الآن أنشيلوتي عرف العمل المنوط به، مواجهة الأهلي في نصف النهائي الأربعاء، بعد معركة زاد فيها الاحترام بين الفريقين في إطار بحثهما عن الجائزة الكبرى وهي مواجهة ريال مدريد'.

صحيفة موندو ديبورتيفو قالت إن المارد الأحمر بشخصيته وباعتباره بطل إفريقيا سيقاتل بكل ما لديه لحجز مقعد في النهائي على حساب ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل

موندو

الأهلي بذكريات 2001 يتحدى ريال مدريد.. ملك إفريقيا ثاني أكثر الأندية مشاركة في المونديال

وسلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء على مواجهة الأهلي وريال مدريد، كما تناولت ذكريات فوز الأهلي على حساب المرينجي في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بشعار 'مباراة القرن' عام 2001 وشهدت فوز للمارد الأحمر.

وقالت سبورت الإسبانية: محمد مجدي أفشة البديل نجح في أن يقود الأهلي لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، بطموح مختلف للنادي صاحب المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاركة بتاريخ المونديال.

وتحدثت 'سبورت' في تقرير آخر عن مواجهة الأهلي والريال الودية في عام 2001، والتي حسمها الأحمر بهدف نظيف للاعبه صنداي.

سبورت

وأكدت التقرير على أن فيسنتي ديل بوسكي، مدرب الميرينجي في ذلك الحين، قام حينها بإشراك أفضل تشكيلة ممكنة له في اللقاء، ولكنها فشلت في تحقيق الفوز بسبب الإرهاق.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية

يلتقي الأهلي مع ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل 8-2-2023، بتمام الساعة التاسعة مساء، وتذاع مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كاس العالم للأندية 2023، عبر قناةSSC Sport 1 HD.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل