اعلان
اعلان

الأهلي يبدأ الاستعداد لريال مدريد في كأس العالم للأندية بدون راحة | فيديو

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

بدء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الاستعداد لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، في المباراة المنتظر لها أن تجمع الفريقين بنصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليًا بالمغرب.

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على فيس بوك فيديو لمران الأهلي الذي يخوضه على ملعب أبن بطوط، ويخوض الفريق الأحمر مران اليوم دون راحه، بعدما فاز على سياتل الأمريكي مساء أمس، السبت، بهدف نظيف فى ربع نهائي البطولة، ليضرب موعداً مع العملاق الإسبانى الأربعاء المقبل فى نصف نهائى مونديال الأندية.

مران الأهلي

كهربا مواجهة ريال مدريد صعبة لكننا نثق في أنفسنا

أبدى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، سعادته البالغة بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، بعد الفوز اليوم على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، مؤكدًا أن الأهلي كان الفريق الأفضل في اللقاء.

وأضاف كهربا أن الفريق ظهر بشكل أفضل كثيرًا خلال الشوط الثاني من المباراة، موجهًا التهنئة إلى جماهير الأهلي سواء التي ساندت الفريق من المدرجات، أو خلف شاشات التلفزيون، وكذلك لكل زملائه اللاعبين الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في الملعب.

وشدد كهربا على أن مواجهة ريال مدريد ستكون صعبة للغاية، باعتباره أفضل فريق في العالم حاليًّا، وقال إن لاعبي الأهلي لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم وقدراتهم لمواصلة المسيرة الناجحة في مونديال الأندية وتقديم مباراة مميزة أمام بطل أوروبا، وتحقيق الفوز من أجل بلوغ المباراة النهائية، متمنيًا أن يحالف التوفيق الفريق ويحقق النتيجة المرجوة.

اختتم كهربا حديثه مؤكدًا أن لاعبي الأهلي سوف يبذلون كل جهد من أجل تقديم أداء مشرف في المباراة المقبلة، وأن التأهل للنهائي ليس مستحيلًا، طالما اجتهد الفريق وقدم كل ما لديه من أجل الوصول لهذا الإنجاز الكبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً