اعلان

الاتحاد الدولي يضع الشناوي بين أفضل حراس عالميين بتاريخ كأس العالم للأندية

الشناوي
الشناوي
كتب : أهل مصر

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بوضع الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وسط عمالقة حراس العالم الذين أجادوا فى كأس العالم للاندية ،مشيدا بقدراته وأرقامه في البطولة القارية.

الشناوي بين أفضل حراس عالميين بتاريخ كأس العالم للأندية

الشناوي

وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عبر موقعه الرسمي في تقريره “الشناوي حامي عرين الأهلي يراهن على تأثير كورتوا!، النادي القاهري يعرف كيف يصل إلى هذا الدور بعد أن ظهر فيه في نسخ 2006 و2012 و2020 و2021 وحقق 3 ميداليات برونزية، ويسعى لتخطي ذلك الإنجاز نحو النهائي الأول في تاريخه'.

وأضاف: “كل ذلك حدث تحت أنظار وبحماية العديد من الحراس الكبار أصحاب التأثير الكبير على رأسهم عصام الحضري، والذي من بعد رحيله عن الأهلي توالت العديد من الأسماء على حراسة مرمى الفريق القاهري لكن لم يكن لأحدهم نفس التأثير الذي يتركه الحارس الحالي محمد الشناوي'.

وتابع التقرير “في تاريخ كأس العالم للأندية هناك العديد من الحراس الذين تألقوا رفقة أنديتهم، منهم كيلور نافاس مع ريال مدريد، وفيكتور فالديز مع برشلونة، ومانويل نوير مع بايرن ميونخ، وغيرهم من الأسماء اللامعة.

الشناوي

وواصل “واستحق الشناوي بجدارة أن يضع اسمه بين هؤلاء بعد أن خرج بالشباك النظيفة الرابعة له في البطولة أمام سياتل ساوندرز الأمريكي يوم السبت الماضي»، مضيفا «بعض النجوم أمثال فيكتور فالديز وديديا وجوليو سيزار وكلاوديو برافو وكيلور نافاس وإيكر كاسياس لم يحققوا ذلك الرقم في البطولة”.

وأوضح “في هذه النسخة من البطولة قد يكون اللاعب الأهم في مباراة نصف النهائي هو محمد الشناوي، الذي سيبحث عن إيقاف طوفان الهجمات الإسبانية المتوقع من نجوم هجوم ووسط ريال مدريد العمالقة”.

واختتم “تألق الشناوي في نصف النهائي؛ قد يعني تأهل تاريخي للأهلي على حساب عملاق قارة أوروبا إلى المباراة النهائية، وذلك لا يحتاج من الحارس المصري تقديم أي مستويات استثنائية”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم