اعلان
اعلان

منتخب الشباب يواصل تدريباته بالكلية الحربية.. ومشهور وبركات يجتمعان باللاعبين لمواصلة الدعم

منتخب الشباب
منتخب الشباب

خاض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر ، مرانه اليوم على ستاد الكلية الحربية ضمن برنامج الاعداد لبطولة أمم أفريقيا التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس.

وشهد المران حضور اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، وحرص الثنائى على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين بعد المران ، وقال مشهور في كلمته للاعبين، إن أمامهم فرصة كبيرة لكتابة تاريخ عظيم لهم حال الفوز بالبطولة والتأهل لكأس العالم، مؤكدا على أن تمثيل منتخب مصر شرف كبير لكل لاعب والجميع يحلم بهذه الفرصة.

أضاف مشهور أن مجلس الإدارة بالكامل حريص كل الحرص على دعم منتخب الشباب وتوفير وتلبية كافة طلباته لاسيما وأن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة المصرية.

فيما قال بركات إنه يثق تماما في قدرات هذا الجيل وروحهم القتالية لانتزاع اللقب الأفريقي والتتويج بالبطولة التي تقام على أرض مصر، مشددا على تكاتف الجميع خلف منتخب الشباب لتحقيق الأهداف المنشودة.

وتعهد بركات باستمرار الدعم الكامل لمنتخب الشباب من مجلس إدارة الاتحاد، معربا عن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق النتائج المرجوة لاسعاد الملايين وعودة الكرة المصرية لمنصات التتويج.

وفي نهاية الاجتماع، حرص مشهور وبركات على مصافحة الجهاز الفني واللاعبين متمنين لهم التوفيق في مشوارهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو