اعلان

عبدالجليل: نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو مقلقة للريال قبل مواجهة الأهلي

الأهلي ضد ريال مدريد
الأهلي ضد ريال مدريد
كتب : أحمد حسن

أكد محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن تأهل الهلال السعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية جاء عن جدارة بعدما حقق فوزًا مستحقا على فلامنجو البرازيلي، مشيدًا بالمحترفين الأجانب الموجودين في صفوف الزعيم.

وقال عبدالجليل، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'تأهل الهلال إلي نهائي المونديال منطقي بالمقارنة بإمكانيات الفريق السعودي، كما أن هذا الانتصار سيرفع طموحات الأهلاوية غدًا من أجل تحقيق المفاجأة والصعود إلى نهائي كأس العالم للأندية على حساب ريال مدريد الإسباني'.

وأضاف: 'يجب أن نصدق أنفسنا بأننا لدينا فريق كبير بحجم النادي الأهلي، والدليل الإشادة الكبيرة التي تلقاها الأهلي من كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وكل الجماهير المصرية بالتأكيد تتمنى فوز المارد الأحمر، ما عدا نسبة قليلة للغاية لا تتمنى ذلك'.

الأهلي ضد ريال مدريد

وواصل: 'بالتأكيد، سيكون هناك حالة قلق داخل ريال مدريد من الأهلي، خصوصا بعد خسارة فلامنجو أمام الهلال، وهذا الأمر يشعرني بالفخر، وانتهى عصر التمثيل المشرف، علينا أن نطمح للفوز وتحقيق البطولات الكبرى، أصبح لدينا لاعبين مميزين وفريق منظم، والأهلي وصل لمصاف الأندية العالمية'.

وأكمل: 'نسبة فوز الأهلي على ريال مدريد 30%، لكنها قد تصل إلى 50% وفقًا لحالة اللاعبين داخل أرضية الملعب، وحالة التوفيق التي تصاحب أي لاعب تكون نقطة فاصلة في اللقاء'.

وأتم: 'كـان هناك حالة قلق قبل البطولة، لكن الأهلي قدم مستوى جيد أمام أوكلاند سيتي ثم سياتل ساوندرز الأمريكي، وكولر يحترم منافسيه، لذلك لعب بـ3 ديفيندرات في وسط الملعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر