اعلان

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين الهلال السعودي وريال مدريد

الهلال السعودي وريال مدريد
الهلال السعودي وريال مدريد
كتب : أحمد حسن

يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم عن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، التي تقام بين ريال مدريد والهلال السعودي.

وضرب ريال مدريد الإسباني موعدًا مع الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعدما نجح بطل أوروبا في الفوز على الأهلي المصري برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفي المقابل تأهل الهلال السعودي على حساب فلامنجو البرازيلي، بعدما فاز عليه أمس بثلاثية مقابل هدفين.

موعد مباراة الهلال السعودي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية بين ريال مدريد وفلامنجو، يوم السبت المقبل الموافق 11-2-2023، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

الهلال السعودي أمام ريال مدريد

الأهلي ينهار أمام ريال مدريد 4-1 بكأس العالم للأندية

وانتهت أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد، بفوز ريال مدريد على الأهلي، باربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وافتتح فينسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في المباراة بالدقيقة 42 من عمر اللقاء، وأضاف فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 46.

وأحرز علي معلول هدف الأهلي الوحيد في اللقاء بالدقيقة 65، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وأضاف سيرجيو الهدف الرابع، في الدقيقة 98.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً