اعلان

أسوان يحل ضيفا ثقيلًا علي الاتحاد السكندري في الدوري المصري.. اليوم

أسوان والاتحاد
أسوان والاتحاد
كتب : أهل مصر

يحل اليوم الخميس، فريق أسوان ضيفًا ثقيلًا على فريق الاتحاد السكندري، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق أسوان مباريات اليوم أمام الاتحاد بمعنويات مرتفعة عقب الفوز في الجولة الماضية على الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد، ويأمل زهرة الجنوب الفوز على حساب الاتحاد وحصد النقاط الثلاث للتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري.

وفي المقابل يدخل فريق الاتحاد السكندري لقاء اليوم بعد التعادل الإيجابي مع الإسماعيلي في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، ويستهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل استمرار المنافسة على مقعد في المربع الذهبي.

أسوان والاتحاد السكندري

ترتيب الاتحاد وأسوان في الدوري قبل لقاء اليوم

يحتل فريق الإتحاد السكندري المركز 6 من جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، وبينما يقع فريق أسوان بالمركز التاسع ورصيده 22 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد وأسوان

يحتضن ملعب الإسكندرية، مباراة الاتحاد وأسوان في الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة الثالثة الإربع.

تعادل الإسماعيلي ضد الاتحاد

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري، بهدف لكل فرق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم فريق الإسماعيلي في الدقيقة الأولى من المباراة في مرمى الاتحاد السكندري، عن طريق محمد الشامي.

ثم تعادل فريق الاتحاد السكندري في مرمى الإسماعيلي عن طريق محمود علاء، في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

ويصبح الإسماعيلي في المركز الـ17 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الاتحاد السكندري في المركز السادس، برصيد 27 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد