اعلان

بسبب ضغط المباريات.. كولر يفكر خوض مواجهة فلامنجو بـ «بدلاء الأهلي»

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن خطة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي ينوى اعتمادها أمام فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

الأهلي وفلامنجو

وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامجه الإذاعى 'مع شوبير': 'كولر يفكر جديا فى تغييرات عديدة فى تشكيل الأهلى أمام فلامينجو من أجل إراحة اللاعبين بعدما لعبوا 3 مباريات قوية فى 8 أيام فقط خاصة أنه سيعود من المغرب إلى السودان لمواجهة الهلال فى الجولة الثانى من دورى أبطال إفريقيا'.

وأضاف شوبير: 'كولر يفكر فى منح على لطفى الفرصة فى المواجهة الأخيرة أمام فلامينجو وإن كانت النسبة 50% لعلى لطفى و50% لمحمد الشناوى لخبرته وعدم مشاركة على لفترات طويلة، لكن المؤكد أن ياسر إبراهيم ورامى ربيعة وخالد عبد الفتاح سيكونون فى التشكيل الأساسى وبالنسبة لعلى معلول لو كولر وجد بديل قوى له سيدفع به، فى وسط الملعب هيظهر بعض الملامح الجديدة بوجود حمدى فتحى ومروان عطية فى الوسط مع إراحة ديانج والسولية'.

وتابع شوبير: 'طاهر محمد طاهر هيلعب أساسى وسيبدأ ببرسى تاو فى مركز الهجوم على حساب محمد شريف ومن الممكن أن يدفع بكهربا أيضا'.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو .. لتحديد المركز الثالث والرابع

ومن المقرر أن يخوض الأهلي أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، يوم السبت الموافق 11 فبراير ، في تمام الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

بعد الخسارة من ريال مدريد.. رقم سلبي للأهلي في كأس العالم للأندية

خسر أمس الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وبتلك الهزيمة سجل الأهلي رقم سلبي في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، حيث بات الفريق الأحمر الأكثر خسارة للمباريات في مونديال الأندية كما بات أكثر الأندية تلقي للأهداف.

وتلقى الأهلي الهزيمة رقم 12 له خلال تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية، كما سكنت شباكه 30 هدف.

وتعد تلك المشاركة رقم 8 للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، خاض خلالها الفريق 21 مباراة آخرها مباراة ريال مدريد، وينتظر خوض المواجهة رقم 22 أمام فلامنجو البرازيلي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل لتحديد المركز الثالث والرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل