اعلان

ديل بوسكي يمدح الأهلي ويوضح أسباب الخسارة أمام ريال مدريد

ديل بوسكي
ديل بوسكي
كتب : أحمد حسن

ابدي فيسينتي ديل بوسكي مدرب ريال مدريد الأسبق، اعجابه الشديد بأداء النادي الأهلي خلال مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ديل بوسكي الأهلي فريق منظم لكنه ينقصه وضع الكرة في الشباك

وقال ديل بوسكي في تصريحات تلفزيونية: 'أعجبتني المباراة بشكل كبير، لم يكن هناك فارق كبير في الأداء بين الفريقين لكن الفائز هو من سجل أكبر عدد من الأهداف'.

وتابع: 'رغم أن النتيجة وصلت إلى 4 أهداف في الدقائق الأخيرة، لكن الأهلي لعب بتوازن وتنظيم طوال اللقاء، لم أكن أعتقد أن الأهلي بهذه القوة، في بعض اللحظات كانت لديه أفضلية'.

وأضاف ديل بوسكي: 'من الصعب أن نعقد مقارنة بعد مرور أكثر من 20 عاما، لكنني أعتقد أن الجيل الحالي للأهلي أفضل بشكل طفيف من فريقهم في 2001'.

وأكمل: 'فريق الأهلي بالكامل لعب بشكل جيد اليوم خاصة في وسط الملعب ومن الجهة اليمنى، أعجبني الفريق بشكل عام، بعيدا عن الفرديات'.

وعن توقعاته للمباراة النهائية قال: 'الدوافع كانت قوية لريال مدريد قبل خوض مباراة النهائي لأنها بطولة عالمية وهي مهمة للغاية بالنسبة لصورة الريال على مستوى العالم والفوز بها يعد مهما بكل تأكيد'.

الأهلي وريال مدريد

الأهلي ينهار أمام ريال مدريد 4-1 بكأس العالم للأندية

انتهت أحداث مباراة الأهلي وريال مدريد، بفوز ريال مدريد على الأهلي، باربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

افتتح فينسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في المباراة بالدقيقة 42 من عمر اللقاء، وأضاف فالفيردي الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 46.

وأحرز علي معلول هدف الأهلي الوحيد في اللقاء بالدقيقة 65، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 93 من عمر اللقاء، وأضاف سيرجيو الهدف الرابع، في الدقيقة 98.

بعد الخسارة من ريال مدريد.. رقم سلبي للأهلي في كأس العالم للأندية

خسر أمس الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره ريال مدريد برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وبتلك الهزيمة سجل الأهلي رقم سلبي في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، حيث بات الفريق الأحمر الأكثر خسارة للمباريات في مونديال الأندية كما بات أكثر الأندية تلقي للأهداف.

وتلقى الأهلي الهزيمة رقم 12 له خلال تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية، كما سكنت شباكه 30 هدف.

وتعد تلك المشاركة رقم 8 للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، خاض خلالها الفريق 21 مباراة آخرها مباراة ريال مدريد، وينتظر خوض المواجهة رقم 22 أمام فلامنجو البرازيلي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل لتحديد المركز الثالث والرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | النصر يُسجل التعادل