اعلان

أسامة نبيه يقترب من الرحيل عن الزمالك.. وموقف فيريرا

أسامة نبيه
أسامة نبيه

اقترب أسامة نبيه المدرب العام في فريق الكرة بنادي الزمالك، من الرحيل عن الجهاز الفني الحالي للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي، جوسفالدو فيريرا.

وعلم 'اهل مصر' أن أسامة نبيه أبلغ مجلس إدارة الزمالك برغبته في الرحيل عن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا.

وأضاف المصدر، مجلس إدارة الزمالك وافق على رحيل أسامة نبيه ويبحث العديد من السير الذاتية المحلية لخلافته.

واتم المصدر، مجلس الإدارة استقر على الإبقاء على جوسفالدو فيريرا في منصبه مع توفير كافة سبل الدعم له في الفترة المقبلة.

حسين لبيب يهاجم مرتضى منصور ومجلس الزمالك: «تسببوا في انهيار بكافه المجالات»

أصدر حسين لبيب رئيس اللجنة الؤقتة السابق لنادي الزمالك، بياناً جديداً يهاجم فيه مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الحالي، بعد سوء النتائج التي يعاني منها أبناء ميت عقبة.

وهاجم حسين لبيب مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور، بعد سوء النتائج التي يعاني منها الأبيض مؤخراً في بطولة الدوري، ودوري بطال إفريقيا.

وكان الزمالك خسرة من فريق شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد في دوري بطال إفريقيا، كما خسر من فاركو وغزل المحلة وأسوان في الدوري المصري.

وقال حسي لبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':' كنت قد عاهدت نفسي الا اتحدث عن امور النادي وادارته الحاليه سوي في مقام الرد علي ما يرددونه من اكاذيببشأن اللجنه التي تشرفت برئاستها لاداره النادي، ظنا مني ان ذلك انسب لاستقرار النادي، الا ان ما وصل اليه الامر من انهيار في كافه المجالات يجعل لزاما عليا وعلى كل جماهير نادي الزمالك العاشقه للكيان

وجميع اعضاء الجمعية العمومية لنادينا الحبيب ان ينتفضوا جميعا يدا واحده ونتكاتف لإنقاذ الموقفط.

ووأضاف حسين لبيب:' لنعلم جميعا ان غاياتنا ستتحقق بجهودنا دون أن نلقي لائمه على اي جهة او مسئول، واقول لكم وبصدق انه بعد رحله جاوزت النصف قرن في مجال الرياضه عامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً