اعلان

مرتضى منصور يصل مجلس الدولة لنظر دعواه ضد اتحاد الكرة.. أزمة قيد الصفقات الشتوية

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أحمد حسن

وصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وذلك لحضور الجلسة الثانية في الدعوى المقامة ضد اتحاد الكرة و المطالبة بقيد صفقات الفريق الشتوية.

هذه الدعوى التى أقامها مرتضى منصور رئيس النادى ضد اتحاد الكرة المصرى، بسبب التعنت الواضح فى قيد اللاعبين الجدد.

ورفض اتحاد الكرة قيد صفقات الزمالك الشتوية، ويستند مسؤلو الكرة في رفضهم على وجود مديونيه للجبلاية عند نادى الزمالك، والمطالبة بتسوية الديون.

وصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، منذ قليل لمجلس الدولة من أجل النظر في دعواه ضد اتحاد الكرة.

مرتضى منصور يصل مجلس الدولة

مرتضي منصور يصل مجلس الدولة

وقال مرتضى منصور في الجلسة الماضية، التي تم عقدها يوم الأربعاء الماضي، أنه وصل إلى مقر اتحاد الكرة لقيد الثلاثي في الموعد المحدد، وترجى أعضاء الاتحاد للموافقة على قيد الثلاثة، وقدم شيكات بمبلغ 7 ملايين جنيه لكنه فوجئ بعدم قيد الثلاثي.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن كل كواليس الجلسة مسجلة بالصوت والصورة لرصد كل ما يحدث، قائلًا: اللعيبة أنا شاريها بـ 50 مليون ومش من حق الاتحاد يمنع لاعب من ممارسة اللعب.

وأضاف مرتضى منصور: شرط التسجيل إنه يكون قبل إغلاق باب القيد الساعة 12، وإحنا سجلنا على السيستم الساعة 11، وكان فاضل بس إنه يعطى الموافقة بالضغط على الزرار.

وأردف رئيس نادي الزمالك: كل الكواليس التي دارت داخل الجلسة في اتحاد الكرة المصرية عندما توجهت إليه لتسجيل اللعيبة مسجلة بالصوت والصورة، وذلك لرصد كل ما يحدث وما تم داخل الجلسة قائلا: اللعيبة أنا شاريها بـ 50 مليون ومش من حق الاتحاد يمنع لاعب من ممارسة اللعب.

وتعاقد الزمالك مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانقالات الشتوية وهم أحمد بلحاج قادمًا من نادي أسوان ثم ناصر منسي لاعب البنك الأهلي السابق وأخيرًا قطع إعارة محمود شبانة مع نادي سموحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة