اعلان
اعلان

كولر يطلب 4 صفقات من الخطيب لتعزيز صفوف الأهلي.. أبرزها مهاجم ومدافع

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على طلب تعزيز صفوف الفريق خلال الصيف المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر خاص أن كولر فور انتهاء المشاركة في كأس العالم للأندية، أبلغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بضرورة تدعيم صفوف الفريق في الصيف المقبل لتقوية الفريق من أجل خوض المنافسات بشكل أقوى

وأوضح المصدر أن الخطيب استفسر من كولر عن احتياج الأهلي لتقديم كرة رائعة توازي كرة القدم الأوروبية بجانب تقديم أداء أقوى والقدرة على الفوز الأندية العالمية، ورد كولر جاء بضرورة التعاقد مع لاعبين ذو مستويات وقدرات عالية.

وأكد المصدر ذاته أن كولر حدد احتياجاته في الصيف المقبل، برغبته في ضم مهاجم قوي بجانب جناح آيسر، وضرورة إيجاب لاعب بديل لعلي معلول في مركز الظهير الأيسر واخيرًا التعاقد مع مدافع.

كولر والخطيب

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام فريق الهلال السوداني في افتتاح مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا

العامري فاروق رئيسًا لبعثة النادي الأهلي

وفي ضوء ذلك، كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة فريق الكرة المتجهة إلى السودان، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

ومنح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة ٤٨ ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً