اعلان

كهربا عبر إنستجرام: "الحمد لله"

كهربا
كهربا

حرص محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشاركة فيديو مع جمهوره، عبر موقع التواصل الاجتماعي'إنستجرام'. وكتب على الفيديو الذي شاركه مع جمهوره عبر موقع التواصل إنستجرام: 'الحمد لله'.

وكانت لجنة الانضباط فى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا قد قررت منح كهربا مهلة 60 يومًا لدفع الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، و حال عدم دفع كهربا للغرامة الموقعة عليه بقيمة 2.4 مليون دولار، بالإضافة إلى غرامة للزمالك خلال 60 يومًا سيُمنع من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر بالاضافة الى تغريم كهربا 30 ألف فرانك سويسرى لصالح الاتحاد الدولي.

كهربا كهربا

بعد تطور أزمته مع الزمالك.. سيناريوهات مساعدة الأهلي لكهربا

يسعى مسؤولو النادي الأهلي في الوقت الحالي للوصول إلى حل أخير بشأن أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول مع نادي الزمالك، ويبحث مسؤولو القلعة الحمراء عن طريق لحمايته من الإيقاف وفقدان خدماته خلال الفترة المقبلة.

منح الاتحاد الدولي 'فيفا' مهلة 60 يوم للاعب محمود عبد المنعم كهربا وذلك لدفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

كهربا كهربا

علم 'أهل مصر ' من مصدر مطلع في القلعة الحمراء، أن الأهلي يحاول مساعدة كهربا في تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا وتبلغ 2 مليون و 400 الف دولار.

وأوضحت المصدر ذاته أن الأهلي ينوى جلب حملة إعلانية للاعب دون حصول النادي على نسبة من تلك الجملة ليحصل على قيمتها كاملة ليستطيع تسديد الغرامة.

وأشار المصدر أن هناك اقتراحات في الوقت الحالي برفع راتب اللاعب الي مايقرب من 20 مليون جنيه بدلا من 11 مليون جنيه والتي يحصل عليها حاليا في عقده.

وأختتم أن هناك سيد عبد الحفقظ ينتظر الانتهاء من مباراة أسوان لعقد جلسة خاصة مع كهربا لرفع روحه المعنوية والتأكيد أن الأهلي لن يتركه دون مساعدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً